هناك الكثير من الاشخاص يريدون العمل على الانترنت وجنى الارباح منه ولكن لا يعرفون من اين يبدا او الى اين يتجه فيذهب البعض الى انشاء مدونة حتى يشترك من خلالها فى اعلانات ادسنس وحسوب وغيرهما ويجنى الارباح من التدوين ولكن ما لا يعلمه عن هذا العمل انه يحتاج الى كثير من الصبر وهناك من يصبر ويجتهد حتى يصل الى غايته وهناك ايضا من لا يريد ان يصبر بل يريد العمل السريع لذلك ساعرفك الان بموقع خمسات والذى يعد الموقع العربى الاول من نوعه.

ملحوظة : لا يوجد عمل على الانترنت بدون صبر او اجتهاد لذلك عليك العمل بجد واعلم ان خمسات يحتاج بعض الصبر ايضا لكن ليس بكثير لذلك اعلم دائما انه لا يمكنك تحقيق مئات الدولارات فى اليوم ومن يقول لك هذا فاعلم انه اما يضحك عليك او نصاب.


اولا ما هو موقع خمسات :
خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات. يهدف خمسات لمساعدة الشباب العربي على الكسب الكترونيا من خلال أعمالهم، وكذلك رواد الأعمال والشركات الناشئة ستجد في خمسات المكان المناسب للحصول على الكثير من الخدمات التي تحتاجها وبسعر اقتصادي.
أطلق خمسات في أغسطس 2010 بواسطة المدون رءوف شبايك وقد حصل الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2011. أعلنت شركة حسوب عن شرائها لموقع خمسات بتاريخ 1/7/2012.

موقع خمسات تابع لشركة حسوب، Hsoub International Limited مسجّلة في الامارات العربية المتحدة.


ثانيا نبذة عن الشركة المالكة لموقع خمسات :
تهدف حسوب لتطوير الويب العربي وخدمات الانترنت عن طريق توفير حلول عملية وسهلة الإستخدام لتحديات مختلفة تواجه المستخدمين في العالم العربي. يعمل في حسوب فريق شاب وشغوف من مختلف الدول العربية وتمتلك الشركة عدة خدمات بجانب موقع خمسات يمكن معرفتها بزيارة موقع الشركة http://www.hsoub.com.
ثالثا طريقة عمل موقع خمسات : 
يمكنك من خلال خمسات تقديم بعض الخدمات التى تستطيع عملها وتجيدها بشكل صحيح وهذا يكون مقابل 5$ وحتى 25$ وعندما يشترى منك شخص ما خدمة يتم خصم نسبة 1$ من كل 5$ لموقع حسوب كعملة له ويتم تعليق اموالك لمدة 3 ايام حتى تستطيع ان تشترى بها خدمات من داخل خمسات او حتى سحبها ولكن لا تستطيع سحب اى اموال الا مع كل بداية شهر , واما بالنسبة للمشترى فانه يجب عليه البحث عن الخدمة التى يريدها فى موقع خمسات جيدا وقبل ذلك يجب ان يحدد الميزيانية ويقوم بشحن رصيده فى خمسات عن طريق حسابه فى باى بال واذا لم تجد غرضك او طلبك فعليك وضعه فى مجتكع خمسات فى قسم الطلبات الغير موجودة وسيتم الاجابة عليك من قبل البائعين ولكن على كل من البائع والمشترى ان يلتزم بشروط وقواعد موقع خمسات والتى يمكنك معرفتها من هنا.
وانشاء الله سيكون هناك شرح عن طريقة التسجيل بالموقع وطريقة البدء فى تقديم اول خدمة فى هذا الموقع الكبير واتمنى للجميع التوفيق فى عمله.


 
Top